الفلوجة تسجل أول حالة تمزيق لصور المرشحين

المقاله تحت باب  أخبار الساعة
في 
14/04/2018 11:22 AM
GMT



بابنيوز-  سجل قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار، السبت 14 نيسان 2018، اول حالة لتمزيق صورة احد المرشحين بالتزامن مع انطلاق حملة الدعايات الانتخابية.

وقال مصدر محلي لـوسائل اعلام ، ان "مدينة الفلوجة شهدت قيام مجهولين بتمزيق الدعاية الانتخابية للمرشح النائب سلمان الجميلي من قبل مجهولين حال تعليق صور الجميلي على جسر تقاطع العيادة الشعبية وسط مدينة الفلوجة".

وأضاف المصدر، أن " اهالي مدينة الفلوجة استنكروا هذه الحالة داعيين القوات الامنية الى اعتقال كل من يحاول خرق القوانين وإلزام الجميع بان تكون الممارسة ديمقراطية بعيدة عن التحزب والتخندق العشائري ".

الى ذلك، اشار عضو مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني الهزيماوي، الى "قيام بعض الكتل والأحزاب التي تمتلك النفوذ والتسلط والمال بتبني هذه الحالة للتأثير على نفسية المرشحين"، مبيناً اننا "نأمل من الجميع الالتزام بالدعاية الانتخابية وعدم التجاوز على صور المرشحين من خلال تمزيق صورهم".

وأوضح الهزيماوي ان "هذه الحالة نتوقعها وكل شيء مباح في هذه الانتخابات ونخشى عواقبها على الأمن الشخصي من قبل بعض الكتل والأحزاب المتنفذة التي تسعى لتحقيق هدفها مهما كانت النتائج".

المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز- تدوينات وتغريدات كما ترد من المصدر

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".