الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

أخبار الساعة

 
بيونسيه زيَّفت حملها الأول ومايكل جاكسون ما زال حياً! قصص غريبة وراء المشاهير!

تاريخ النشر       12/02/2018 09:43 AM


بابنيوز-"الشائعات ضريبة الشهرة".. بالفعل، حيث يواجه العديد من المشاهير الشائعات بصورة يومية، لا نقصد بالمشاهير هنا مشاهير الفن فقط، بل أيضاً مشاهير عالم السياسة. لم تقتصر الشائعات على الأحياء فقط، لكنها لا تزال تلاحق المشاهير في قبورهم. وفي هذا التقرير نستعرض أغرب الشائعات التي لاحقت المشاهير.



مايكل جاكسون لا يزال حياً

"ملك البوب" هكذا كان لقبه، كما أنه الفنان الأكثر شهرة وشعبية ومبيعاً لألبوماته في العالم. حصل جاكسون خلال حياته على مئات الجوائز، من أبرزها جائزة غرامي، وجائزة الموسيقى الأميركية.

أُعلنت وفاة المغني والراقص الأسطوري مايكل جاكسون، في 25 من يونيو/حزيران عام 2009، في قصره بلوس أنغلوس. أُعلن فيما بعد أن وفاة جاكسون كانت نتيجة التسمم الحاد، الناتج من جرعات زائدة من عقار البروبوفول، ومجموعة عقاقير أخرى كان قد وصفها له طبيبه الخاص الدكتور كونراد موراي، ليتمكن من النوم ليلاً. نتيجة لهذا أُدين مواري بالقتل الخطأ، في نوفمبر/تشرين الثاني 2011.

يرفض معجبو جاكسون تصديق خبر وفاته، ويروجون لأنها مجرد مؤامرة. كما يؤكد كثيرون رؤية جاكسون في أماكن مختلفة، لعل أشهرها كانت تلك الحادثة في باريس، الذي أخفى فيها جاكسون المزعوم وجهه بالحقائب. خصص المعجبون بجاكسون موقعاً إلكترونياً لتوثيق شهادات الأشخاص الذين يشاهدون جاكسون في جميع أنحاء العالم. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ذهب البعض إلى أن هناك رسالة موجهة من جاكسون لجماهيره على شفته السفلى، إذ يظهر عليها كلمة "A LIVE".

على حسب زعم المعجبين أيضاً، فقد ظهر مايكل جاكسون في زفاف ابن أخيه، لكن متخفياً في زي وماكياج إحدى الشخصيات التي أداها في فيلمه Ghosts من إنتاج عام 1997.

سوري كروز ليست الابنة البيولوجية لتوم كروز


نالت الشائعة هذه المرة من نجم المهمة المستحيلة توم كروز، وزوجته السابقة الممثلة كيتي هولمز؛ إذ قال البعض إن ابنتهما سوري ليست الابنة البيولوجية لتوم كروز.

تكهن البعض بأن سوري لم تولد في أبريل/ نيسان عام 2006، كما قال والداها، وإنما ولدت قبل ذلك. وأن سوري هي الابنة البيولوجية للممثل كريس كلاين، صديق هولمز الذي تركته قبل التقائها بكروز بشهر واحد. وأوضح كلاين في أحد اللقاءات، أن كيتي هولمز كانت حاملاً قبل أن تتركه في مارس/آذار 2005.

من أكثر الأشياء التي أثارت الشكوك حول وجود سوري إبعادها التام عن وسائل الإعلام، في حين كان من الممكن أن تصبح صورتها على أغلفة المجلات بسهولة. لكن كان المبرر لذلك، أن ديانة السينتولوجيا التي ينتمي إليها توم كروز تنص على أن يبقى الأطفال منعزلين عن العالم الخارجي في الشهور الأولى.

ميشيل أوباما متحولة جنسياً


إنها ميشيل أوباما؛ زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، لم تسلم هي الأخرى من الشائعات. فقد قالت الكاتبة الأميركية "جوان ريفرز" إن ميشيل أوباما متحولة جنسياً. في حين صرحت الكاتبة فيما بعد أنها كانت مجرد مزحة، إلا أن الجمهور رفض التصديق هذه المرة، وقال إنها كانت ذلة اتضحت على أعقابها الحقيقة. رفضت ريفرز الاعتذار فيما بعد، ودعت أوباما لعدم الانزعاج، لأن المتحولين جنسياً يمتلكون العديد من مقومات الجمال.


لم تكن جوان ريفرز الوحيدة التي تثير مثل تلك الشائعة، بل أثارها أيضاً الصحفي أليكس جونز، وقال إن ميشيل لديها أعضاء تناسلية ذكرية، كما أنها عريضة المنكبين، وتبدو على ملامحها لمحة ذكورية. كما شكك في وفاة جوان ريفرز البالغة من العمر 81 عاماً، وذلك على الرغم من أن وفاتها كانت نتيجة مضاعفات أثناء إجراء جراحة في الحلق.

ستيفي وندر ليس أعمى


ستيفي وندر؛ مغن وملحن أميركي، حصل على جائزة أوسكار أحسن موسيقى في عام 1985 عن أغنية "I Just Called to Say I Love You" من فيلم "The Woman in Red"، وعُين رسولاً للسلام التابع للأمم المتحدة في عام 2009. أصيب بالعمى بسبب مضاعفات صحية نتجت عن ولادته المبكرة.


لماذا يذهب ستيفي وندر إلى مباريات كرة السلة، ويجلس في الصف الأمامي أيضاً؟ كيف تمكن وندر من منع الميكروفون من السقوط أثناء العرض المباشر الذي قدمه مع بول مكارتني؟ كانت تلك هي الأسئلة التي استخدمها مروجو الشائعات للتشكيك في إصابة ستيفي وندر بالعمى.

بيونسيه زيفت حملها الأول


كيف لا تُحاط بالشائعات وهي بيونسيه؛ المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة الفائزة بجائزة غرامي عدداً من المرات كان آخرها عام 2017؟






انطلقت الشائعات حول الحمل الأول لبيونسيه الذي نتج منه ابنتها الأولى "بلو إيفي". ذهب العديد من الأشخاص وراء احتمال تأجير بيونسيه سيدة للحمل بابنتها. بدأ الشك في حمل بيونسيه عندما كانت في برنامج حواري أسترالي في عام 2011، وذلك بعدما انكمش بطنها عند جلوسها على المقعد.

لم تكن بيونسيه الوحيدة التي تواجه تلك الشائعة، فقد سبقتها النجمتان أنجلينا جولي، وجينيفر لوبيز.

 

المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز- تدوينات وتغريدات كما ترد من المصدر

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%




   

   مشاركات القراء

 

 

اضف مشاركتك 

  ألأسم: البريد:  
 

Please Enter the characters in the image below

This Is CAPTCHA Image
 
           

 


ترسل مشاركاتكم وملاحظاتكم الى الادارة عبر البريد الألكتروني

babnewspaper@gmail.com 
 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM