الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

أخبار الساعة

 
الصقور تكشف مكان تواجد البغدادي وتؤكد إدخاله للمستشفى بعد إصابته بالسكري

تاريخ النشر       12/02/2018 08:32 AM


بابنيوز- كشفت خلية الصقور في وزارة الداخلية، اليوم  الاثنين، عن معلومات جديدة بشأن مصير زعيم تنظيم “داعش” الإجرامي المدعو أبو بكر البغدادي، وفيما أكدت دخوله المستشفى بسبب تدهور وضعه الصحي والنفسي وإصابته بداء السكري، اشارت إلى أنه يعيش ايامه الأخيرة.


وقال رئيس خلية الصقور الاستخبارية ومدير عام استخبارات ومكافحة الارهاب في وزارة الداخلية أبو علي البصري، إن “المجرم البغدادي ما زال موجودا  في منطقة الجزيرة السورية القريبة من حدودنا”.

وأكد البصري “تدهور الوضع  الصحي  والنفسي للمجرم إبراهيم  عواد  السامرائي الملقب بـ (البغدادي) وادخاله  مؤخرا  الى مشفى لداعش في منطقة الجزيرة السورية لتدهور وضعه النفسي، وكذلك لمعالجته من كسور وجروح خطيرة في ساقه وجسمه منعته من المشي”.

وأضاف، أنه “لدينا معلومات ووثائق من مصادرنا المتغلغلة في جسد الكيان الإرهابي لا يرقى اليها الشك، تفيد بأن المجرم البغدادي ما زال حتى اليوم موجوداً بمساعدة معاونيه في منطقة الجزيرة السورية”،  مؤكدا أنه “بات “يعيش أيامه الأخيرة”.

ووصف البصري حالة المجرم البغدادي بـ”الخطيرة وفقا لنتائج المراقبة السرية لخلية الصقور والتحاليل والكشوف المرضية الأخيرة،  فضلا عن إصابته بداء السكري”.
 

المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز- تدوينات وتغريدات كما ترد من المصدر

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%




   

   مشاركات القراء

 

 

اضف مشاركتك 

  ألأسم: البريد:  
 

Please Enter the characters in the image below

This Is CAPTCHA Image
 
           

 


ترسل مشاركاتكم وملاحظاتكم الى الادارة عبر البريد الألكتروني

babnewspaper@gmail.com 
 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM