الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

صناع الحدث

 
الجربا..الموقف السني العام

تاريخ النشر       11/10/2017 12:26 AM


بابنيوز-  اكد النائب في البرلمان ورئيس كتلة نينوى العراق “احمد الجربا”،  ان الموقف السني العام واضح ولا مساومة على وحدة العراق، مبينا ان الخلاف الان بين العراق والاحزاب الكردية وليس بين الشعب العراقي والشعب الكردي.

وقال “الجربا”ان “الموقف السني العام واضح ولا مساومة على وحدة العراق مهما كانت الظروف وفي القضايا المصيرية والتأريخية كلنا نصطف جنودا للعراق”، مضيفا ان “الجهات التي ذهبت الى اقليم كردستان وحاولت اطلاق مبادرات للحوار، فأذا كان تحركها تحت سقف القرارات والاجراءات التي اقرها البرلمان ضد الاقليم فهذا ممكن اما غير ذلك فهو غير مسموح”.



وتابع ان “الخلاف الان بين العراق والاحزاب الكردية التي تحاول ان تؤطر الخلاف بين الشارع العراقي والشارع الكردي وتستغله في الهيمنة واقتطاع جزء من جسد هذا البلد”، مبينا ان “تحركات رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، لغاية الان حكيمة ومدروسة وفيها تأني كبير من حيث التعامل مع الاقليم وفق القانون والدستور”.

وقال “الجربا” في بيان تلقت “الموقف العراقي” نسخة منه، إن “كتلة نينوى العراق قررت الانسحاب من تحالف القوى العراقية”، موضحا أن “أسبابا معينة تقف وراء الانسحاب والأيام القادمة كفيلة بكشفها”.

وأضاف الجربا، “سوف نعمل ككتله مستقلة، وسنتعاون في المرحلة المقبلة مع كل الكتل القريبة من توجهاتنا فيما يخص المواقف المصيرية والقوانين والقرارات التي تصب في صالح البلد”.

 
المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز- تدوينات وتغريدات كما ترد من المصدر

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%




   

   مشاركات القراء

 

 

اضف مشاركتك 

  ألأسم: البريد:  
 

Please Enter the characters in the image below

This Is CAPTCHA Image
 
           

 


ترسل مشاركاتكم وملاحظاتكم الى الادارة عبر البريد الألكتروني

babnewspaper@gmail.com 
 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM