الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

أخبار الساعة

 
تبرئة طبية لبنانية لطبيب تجميل العراقية فرح قصاب

تاريخ النشر       15/07/2017 01:05 PM


بابنيوز/ وكالات:   أعلنت لجنة التحقيقات المهنية في نقابة الأطباء بالعاصمة اللبنانية بيروت، السبت، تبرئة الطبيب نادر صعب في قضية عملية التجميل التي اجراها للعراقية فرح قصاب والتي فقدت الحياة خلال العملية قبل اكثر من شهرين.

واشارت اللجنة في بيان لها، أنها اطلعت على نص محضر التحقيق في قضية الدكتور نادر صعب وفرح قصاب، مشيرة الى انه وبناءا على المعطيات المتوفرة في الملف، تبين أن العمليات التي أجراها صعب لقصاب مبررة ولا وجود لخطأ طبي، لذا قررت تبرئة الطبيب.

واوضحت ان سبب الوفاة كما شخصه مختبر علم الأنسجة هو جلطة رئوية دهنية، تعتبر طبيا مضاعفة ممكن أن تحصل ونسبة حصولها قد تصل الى 15% وبالتالي لا تعتبر خطأ طبيا، الا انه لم تتمكن اللجنة الطبية من تحديد وقت الوفاة الذي يفترض ان يحدد من قبل الاطباء الشرعيين.

وكانت وفاة العراقية فرح قصاب، إثر عملية تجميلية أجريت في مستشفى الطبيب الشهير نادر صعب بلبنان قبل اكثر من شهرين، أثارت جدلا واسعا في الاوساط العراقية واللبنانية، بسبب التباس تفاصيل العملية.

وأعلن فيه وزير الصحة اللبناني، غسان حاصباني، انذاك عن تشكيل "لجنة التحقيقات في وزارة الصحة للنظر في تفاصيل الواقعة"، مؤكدا توقيعه قراراً تنظيمياً يمنع اجراء عمليات جراحية كشفط الدهون الا في مستشفيات تتضمن عناية فائقة.

 
المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز..

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%





 


ترسل مشاركاتكم وملاحظاتكم الى الادارة عبر البريد الألكتروني

babnewspaper@gmail.com 
 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM