الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

الملاعب

 
صحيفة: فضيحة جديدة لصالح ريال مدريد

تاريخ النشر       17/05/2017 02:39 PM


بابنيوز/ وكالات:   أبدت صحيفة إسبانية موالية ل‍نادي برشلونة، غضبها وسخطها الشديد، على قرار لجنة الاستئناف، برفع البطاقة الصفراء الخامسة، عن مدافع ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز.


وكانت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة الإسباني، وافقت على طعن الريال بشأن إلغاء بطاقة ناتشو، التي حصل عليها أمام إشبيلية، الأحد، ليصبح اللاعب، جاهزا لمواجهة سيلتا فيغو، مساء اليوم.

وعنونت صحيفة "سبورت" اليوم الأربعاء، تعقيبا على القرار "فضيحة جديدة لصالح ريال مدريد"، ناتشو تعرض لبطاقة صفراء، كان سيغيب على إثرها عن مباراة سيلتا فيغو.

وأضافت، "ريال مدريد، يحصل مرة أخرى على مساعدة من الهيئة الاتحادية، فضيحة جديدة في الدوري الإسباني، ريال مدريد رفع ضغطة من أجل إزالة البطاقة".

وكان ناتشو، تعرض لبطاقة صفراء أمام إشبيلية، وهي الخامسة التي تستوجب إيقافه بالمباراة التالية (سيلتا فيغو)، لكن لجنة الاستئناف، رفعت البطاقة، ليصبح اللاعب متاحا أمام زين الدين زيدان.

ويسعى ريال مدريد، للفوز على سيلتا فيغو، لينفرد بصدارة الدوري الإسباني، التي يتقاسمها مع برشلونة، ولكل منهما 87 نقطة، ويبقى في حاجة لنقطة وحيدة من مباراة مالاجا، الأحد المقبل، للتتويج رسميا باللقب.

 
 
 
المصدر: وكالات- صحف مختلفة - مداخلات بابنيوز..

التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%




   

   مشاركات القراء

 

 

اضف مشاركتك 

  ألأسم: البريد:  
 

Please Enter the characters in the image below

This Is CAPTCHA Image
 
           

 

 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM

  Designed &Hosted By ENANA.COM