الاكثر تصفحا


 
 

 

 
 

 

 
... ارسل الى صديق  ... نسخة للطباعه ...اضف الى المفضله   Bookmark and Share

 

 

مال واعمال

 
عضو عن الطاقة النيابية : الكهرباء تسعى لقطع التيار على المواطن لغرض تطبيق الخصخصة

تاريخ النشر       15/05/2017 09:55 AM


بابنيوز/ وكالات:  اتهم عضو لجنة النفط والطاقة النيابية علي فيصل الفياض، الاثنين، الكهرباء بالسعي الى قطع الطاقة على المواطن لتطبيق الخصخصة، فيما اعتبر الخصخصة بأنها "سرقة علنية".


وقال الفياض في بيان، إن "التبريرات التي تقدمها وزارة الكهرباء لتطبيق الخصخصة غير واقعية ولا تمت للحقيقة بصلة لاسيما تلك التي تتعلق باستهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية بعمليات إرهابية"، مبينا أن "الوزارة تسعى الى تطبيق التسعيرة الجديدة او ما يسمى بالخصخصة من خلال الضغط على المواطن عبر قطع التيار الكهربائي لساعات طويلة وتجهيزه بساعات محدودة يومياً".

ودعا الفياض رئيس الوزراء الى "متابعة ملف الكهرباء شخصياً خاصةً بعد فشل الكوادر العليا في الوزارة بوضع خطة كفيلة باستقرار الكهرباء في البلاد"، معتبراً "فرض الخصخصة على المواطنين سرقة علنية دون الاكتراث الى معاناتهم الجمة خصوصاً خلال فترة الصيف الاهب".
 
وكان عضو لجنة النفط والطاقة النيابية رزاق محيبس أعلن في (16 نيسان 2017)، عن جمع تواقيع 53 نائبا لاستضافة وزير الكهرباء قاسم الفهداوي، مرجحا إمكانية استجوابه في مجلس النواب على خلفية مشروع خصخصة الكهرباء والتسعيرة الجديدة للطاقة، فيما أشار إلى أن لجنته ستعمل بـ"كل قوة" على إقالته. 
 
 
 
التقرير لا يعبّر بالضرورة عن رأي "بابنيوز".


100% 75% 50% 25% 0%




   

   مشاركات القراء

 

 

اضف مشاركتك 

  ألأسم: البريد:  
 

Please Enter the characters in the image below

This Is CAPTCHA Image
 
           

 

 

 

  Designed &Hosted By ENANA.COM

  Designed &Hosted By ENANA.COM